الثلاثاء، 20 أكتوبر 2015

تحميل برنامج أدوبى فلاش بلير مجانا Download Adobe Flash Player free

  • اولاً : ما هو برنامج ادوب فلاش بلاير ؟

تحميل برنامج ادوبى فلاش بلاير 2016 برابط مباشر
Flash Player
- برنامج  فلاش بلاير Adobe Flash Player والمعروف بماكروميديا فلاش وهو البرنامج الوحيد والاهم فى تشغل الفلاش والفديو على الانترنت وجميع المتصفحات سواء كان اكسبلورر او موزيلا فاير فوكس او جوجل كروم وغيرها من جميع المتصفحات وهو الوحيد والمميز فى هذا المجال منذ القدم وليس له منافس قوى حتى الان.
- كما ان برنامج ادوبى فلاش بلاير 17 يستخدم فى تشغيل الصور المتحركة وجميع الفلاش على النت وهو من اهم البرامج التى تعمل من خلالها اكبر شركات الاعلان على الانترنت مثل شركة ادسنس وغيرها وبدون برنامج فلاش بلاير لن تعمل تلك الاعلانات.
-كما ان برنامج فلاش بلاير 18 لا يقتصر دورة على المتصفحات والانترنت فقط بل يتوفر على شكل برنامج مستقل على أنظمة التشغيل وندوز، لينكس وماك. كما يتوفر على شكل نسخة خفيفة وهي أدوبي فلاش للأجهزة الجوالة. هذه هى الميزة التى تجعل من السهل عمل برامج ذات توافقية عالية بدون أي جهد يذكر. ويوفر المشغل مسرع ثنائي الأبعاد خاص به لعرض المحتوى متعدد الوسائط الموجود داخل ملف SWF والذي يتكون عادة من رسوميات متجهية أو نقطية أونصوص أو ملفات الفيديو الخاص به. كا اننا سوف نقدم لكم تحميل برنامج ادوبى فلاش بلاير 2015 للتحميل المجانى , وننتظر التحديثات التى سوف يتم ادخالها عليها قريبا وسوف نقدم لكم تحميل برنامج ادوبى فلاش بلاير 2016 والذى سيتم اصدارة قريبا.

    • ثانيا : تاريخ نشأة برنامج ادوبى فلاش بلاير :

    برنامج ادوبى فلاش بلاير من تطوير العبقرى والذى كان يسمى مايكروميديا فلاش والذى كان تابع لشاركة ماكروميديا فى ذلك الوقت والذى كان اول اصدار له عام 1995 وتم تحديث برنامج ماكروميديا فلاش حتى عام 2004 ومن ثم تم اندماج كلا من ماكروميديا وشركة ادوبى وذلك فى عام 2005 واصبح الاسم الحالى له ادوبى فلاش بلاير وادخلت العديد من التحديثات وصدر العديد من الاصدرات من البرنامج منها فلاش بلاير 7 , برنامج فلاش بلاير 8 , برنامج فلاش بلاير 9 ,برنامج فلاش بلاير 10 , برنامج فلاش فلاير 11 , برنامج فلاش بلاير 12 , برنامج فلاش بلاير 15 , برنماج فلاش بلاير 16 ,برنامج فلاش بلاير 17 برنماج فلاش بلاش 18 وهى النسخه المستقره حتى الان فى عام 2015 وننتظر فلاش بلاير 2016 والنسخه ال  19 من البرنامج.
     
    • كما أن موقعنا موقع البرامج الكلاسيكية يقدم لكم تحميل اخر اصدار من برنامج ادوبى فلاش بلاير 2015  للكمبيوتر و للاندرويد تحميل وبرابط سريع ومباشراً .

    • ثالثا: مميزات برنامج ادوبى فلاش بلير :

    برنامج ادوبى فلاش بلاير يحتوى على العديد من المميزات الاكثر من رائعه ومن هذه المميزات :
    1. البرنامج مجانى ومتاح للجميع يمكنك تحميله بدون اى تكلفه تماما.
    2. برنامج ادوبى فلاش بلاير خفيف جدا ولا تشعر به سواء على جهاز الكمبيوتر او على المتصفح.
    3. برنامج ادوبى فلاش بلاير يساعدك على تشغيل جميع الفلاش الموجود على الانترنت منها الالعاب الفلاش والتى اصبحت اكثر شهرة على الانترنت.
    4. مهم جدا لشركات الاعلانات والملتى ميديا الموجوده على الانترنت والمتصفحات والتى يدونه لا تعمل كل ذلك.
    5. من خلاله لا يمكن تشغيل الفديوهات الموجودة على الانترنت لذا فهو مهم جدا لمواقع الفديوهات.
    6. البرنامج يقوم بادخال التحديثات بشل مستمر وبدون توقف وهى متاحه للجميع.
    7. البرنامج بسيط جدا فى التحميل والتنصيب ويعل على تنصب نفسه بشكل مباشر.
    8. يقوم بتشغيل الفديوهات بشكل مباشر حيث يعمل البرنامج من تلقاء نفسه.
    9. برنامج ادوبى فلاش بلاير يسمح بالتزامن. خلق عالية الأداء، ويجعل الألعاب أكثر استجابة والمحتوى تقاسم الموارد الذاكرة وآلة ضغط من قبل تفريغ المهام للعاملين الخلفية التي تعمل في وقت واحد.
    10. يسمح برنامج ادوبى فلاش بتشغل الشاشه الكاملة سواء للالعاب او الفديوهات ويدعم الفديوهات الاتش دى.

    • رابعا: الانتقادات الموجهه لبرنامج فلاش بلاير: 

    لا يوجد العديد من الانتقادات للبرنامج فالبرنامج اكثر من رائع ولاكن الانتقادات التى اكتشفها البعض وهى توقف البرنامج كلما ظهر تحديث جديد للبرنامج والبرنامج القديم يطلب التحديث بشكل مستمر كما انه ظهر بعض الالعاب المجسمة والتى لا يدعمها برنامج فلاش بلاش مثل العاب يونتى وغيرها من الالعاب الاخرى.
    • خامسا: شعار برنامج ادوبى فلاش بلاير



    • سادسا: معلومات عن برنامج فلاش بلاير

    السعرالبرنامج مجانى
    النظام مايكروسوفت ويندوز، ماك أو إس إكس، لينكس، سولاريس، حاسوب كفي
    الموقع الرسمىادوبى فلاش
    السعرمجانى
    • تحميل برنامج ادوبى فلاش بلاير برابط مباشر ميديا فاير

    dl
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف الرابط مباشرة
    • تحميل برنامج فلاش بلاير للاندرويد والموبايل مجانا

    dl
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحويلكالى جوجل بلاى

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق